كراف ماغا اون لاين

استعدوا لرحلة مذهلة معًا!

تخيل هذا: كل شهر ، كل أسبوع ، كل يوم ، أو حتى كل دقيقة ، سنكون متصلين. سيكون لديك وصول فوري إلى جميع محتويات Krav Maga الخاصة بنا ، في أي وقت وفي أي مكان ، بدقة عالية مذهلة.

تخيل نفسك تتدرب على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي أو حتى التلفزيون. بغض النظر عن مكان وجودك ، سأكون هناك معك ، وأرشدك خلال كل تقنية ، وأجيب على أسئلتك ، وأشارك خبرتي.

سأتابع تقدمك وأنت تعمل على الحصول على شهادات رتبة Krav Maga ، من الحزام الأصفر إلى الحزام الأسود. ستتاح لك أيضًا الفرصة لتصبح مدربًا معتمدًا لـ Krav Maga ، وفتح الأبواب أمام عالم من الاحتمالات.لذا ، هل أنت مستعد لأخذ مهاراتك في Krav Maga إلى آفاق جديدة؟ لنجعل كل جلسة تدريب مهمة ، ودعونا نحقق العظمة ، خطوة واحدة في كل مرة..

سوف تتلقى

6 دورات تعليمية بالفيديو كراف ماغا

+ 6 برنامج أمان Krav Maga

“أطلق العنان لقوة Krav Maga ، في أي وقت وفي أي مكان!

يجب ألا تعيق المسافة أو التزامات العمل أو الواجبات العائلية أبدًا شغفك بتعلم Krav Maga. من خلال برنامجنا الثوري عبر الإنترنت ، يمكنك الوصول إلى تدريب على مستوى عالمي وأن تصبح خبيرًا في Krav Maga وأنت مرتاح في منزلك.

لا مزيد من القيود. لا مزيد من التعارضات في المواعيد. تدرب بشروطك ، متى كان ذلك مناسبا لك.

حول ماستر كوهين

– KMF- مدرب رئيس الاتحاد العالمي AC

– قام الأستاذ كوهين بتدريس مئات الدورات على مدار العشرين عامًا الماضية ، وآلاف الطلاب في جميع أنحاء العالم. المدنيين ، وإنفاذ القانون ، والوحدات العسكرية والخاصة.

– أحد مؤسسي برنامج Krav Maga الإسرائيلي الرسمي التابع لمعهد Wingate.

– عضو رسمي في لجنة كراف ماغا الإسرائيلية للمركز الرياضي الوطني الإسرائيلي – معهد وينجيت (2013-2017)

– الحزام الأسود ماستر كراف ماغا دان السادس

– مدرب لياقة فنون قتالية مرخص من وزارة الرياضة الإسرائيلية.

– مدرب كراف ماغا إسرائيلي مرخص من وزارة الرياضة الإسرائيلية.

– مزود وزارة الدفاع الإسرائيلية.

– مدرب مكافحة الإرهاب.

– مدرب الحماية اللصيقة.

– مدرب المشير الجوي لوحدة الفريق والأطقم.

– مدرب ملاكمة تايلاندي معتمد من وزارة الدفاع التايلاندية.

– مدرب BJJ & MMA

ظهر Alain Cohen في العديد من مجلات صفحات الغلاف

“لقد كرست قدرًا كبيرًا من الوقت للسفر إلى الخارج لتدريس دورات لمجموعات مختلفة بما في ذلك المدنيين ، والمتخصصين في مجال الأمن ، والوحدات الخاصة. ونتيجة لذلك ، اكتسبت خبرة واسعة في الإجراءات والممارسات الأمنية الإسرائيلية التي أثق أنها ستكون ذات قيمة لك.”

تدريب مباشرة من المصدر تحت ماستر آلان كوهين

تعلم من كل مكان وفي أي وقت

مؤلف 4 كتب كراف ماغا الأكثر مبيعًا

مجموعة كتب حصرية: احصل على 4 كتب ورقية حقيقية ، وليس فقط ملفات PDF. تتعمق هذه الموارد القيمة في فلسفة ومبادئ وتاريخ Krav Maga ، مما يوفر لك معرفة معمقة ورؤى من شأنها تعزيز تدريبك.

نظام الفيديو Krav Maga هو ثورة حقيقية للجميع

أليس لديك رياضة كراف ماغا من حولك؟

Krav Maga online options.002-min

دع آلان كوهين يكون مدربك الشخصي.

العديد من أعضائنا في هذا الموقف بالضبط.

بالفعل تدريب كراف ماغا؟

stage Krav Maga alain cohen

حسن مهاراتك X2 بشكل أسرع

يمكن لطلاب Krav Maga الذين يستخدمون التدريب التكميلي تحسين مجموعة مهاراتهم ومعرفتهم بنسبة تصل إلى 50٪ أسرع من أولئك الذين لا يفعلون ذلك.

هل تدرب فنون الدفاع عن النفس الأخرى؟

قم بتنمية مجموعة المهارات الخاصة بك عن طريق إضافة Krav Maga إلى ترسانتك. «كن دائما تلميذا للواقع بدلا من سيد الوهم»

مبتدئ كامل في الدفاع عن النفس؟

Krav Maga online options.006-min

لقد قمنا بتغطيتك بمقاطع فيديو للمبتدئين تمامًا لتبدأ بـ Krav Maga استنادًا إلى حركات الجسم الانعكاسية والطبيعية مما يجعل من السهل التعلم والفعالية للغاية.

هل أنت مسؤول عن تطبيق القانون؟

Krav Maga online options.004-min

تعلم تقنيات دفاع عن النفس قائمة على الواقع والتي أثبتت فعاليتها. نقوم بتدريب وحدات الشرطة من جميع أنحاء العالم.

هل انت في الجيش؟

Krav Maga online options.005-min

تعلم تقنيات دفاع عن النفس قائمة على الواقع والتي أثبتت فعاليتها. نقوم بتدريب العديد من الوحدات العسكرية والقوات الخاصة من جميع أنحاء العالم.

سوف تتلقى

جميع أحزمة KRAV MAGA الخاصة بك وشهادات المدرب KRAV MAGA

سوف تتلقى أيضا

4 كتب كراف ماغا الأكثر مبيعا. معنا ، هذه كتب حقيقية ، وليست مجرد قوات الدفاع الشعبي ...

الحجم 1: طريقة ألين كوهين ستوجهك هذه الطريقة خطوة بخطوة على طول تطورك كممارس Krav Maga ، حزامًا بعد حزام ، من الحزام الأبيض حتى الحزام الأسود الخامس دان ، مع دعم تقني يفحص بدقة كل مرحلة تدريب ، كل منها الحركة ، كل تقنية ، موضحة بالكامل بأدق تفاصيلها.

الحجم 2: في هذا الكتاب سوف نتعامل مع القتال في مواقف مختلفة: القتال الأرضي ، السجال – “The Krav Maga” ؛ استراتيجيات القتال ، القوة العقلية ، قتال الشوارع ، القتال الاحترافي ، الدفاع عن مهاجمين متعددين ، الدفاع ضد مهاجمين مسلحين متعددين. الهدف من هذا الكتاب هو تقديم ،

المجلد 3: في عملنا السابق “ENCYCLOPEDIA OF KRAV MAGA (المجلد 1) قدمنا ​​لك مجموعة من التقنيات للتقدم من الحزام الأصفر إلى الحزام الأسود ، 5th Dan. وصفنا وجهات النظر المختلفة التي يجب اعتمادها لكل مستوى وماذا نسعى جاهدين في كل مستوى.في هذا المجلد سوف نوضح لك كيف أن جوهر Krav Maga يعتمد على بساطته من حيث اكتسابه لهذا التدريس.

كتاب كراف ماغا الرائع ، 191 صفحة ملونة ، صور عالية الدقة. في هذا الكتاب ، ستجد أهم تقنيات برنامج كراف ماغا ، وهي فلسفة كراف ماغا. سوف تكتشف في هذا الكتاب المذهل: 10 مفاتيح أساسية للدفاع عن النفس الجيد.​

تريد أن ترى كيف يبدو؟ فقط اضغط على زر التشغيل هذا

"كيف يمكننا التدريب بشكل فعال عبر الإنترنت في Krav Maga ، مع الأخذ في الاعتبار أن الغرض منه هو إعدادنا لمواجهات قتالية حقيقية ، حتى في حالة عدم وجود تعليمات شخصية أو شريك تدريب؟"

حسنًا للإجابة عليها ، دعني أقدم لك أمثلة لطلاب مثل الذين كانوا بعيدًا عن مركز Krav Maga القريب ، أو لا يمكنهم ملاءمة جدولهم الزمني لجدول مركز Krav Maga ، فقد اختاروا برنامجنا عبر الإنترنت (وقبل ذلك بعشر سنوات مضت لدينا برنامج دي في دي) بالطبع لم يكن مثل التدريب في المركز الحقيقي ولكنه كان أفضل من عدم التدريب على الإطلاق.

نفس الشيء لعدم وجود شريك للتدريب مع من الأفضل أن يكون لديك ، ولكن لا يزال من الأفضل ألا يكون لديك أي شريك من عدم التدريب على الإطلاق. اسمحوا لي أن أقول لكم أفضل جزء ، كل هؤلاء الطلاب الذين بدأوا cursus من منزلهم أو الطابق السفلي الخاص بهم بدأوا في تعلم البرنامج بشكل مثالي مع الدعم عبر الإنترنت لتصحيحهم ، وفي مرحلة ما حول مستوى الحزام الأزرق ، بدأوا في تعليم شخص واحد ثم شخصين ثم مجموعة صغيرة. في وقت لاحق حول الحزام الأسود ، افتتحوا مركزهم الأول في Krav Maga وحققوا نجاحًا كبيرًا.

"هل تعرف هذا الشعور بالإحباط؟ الآن مع برنامجنا انتهى الأمر ".

كما يقول المثل: أفضل وقت لغرس الشجرة كان قبل عشرين سنة. ثاني أفضل وقت هو الآن ! لذا فإن الفكرة هي مجرد البداية حتى لو لم تلبي الظروف المثالية التي تريدها أيضًا ، ودع الوقت يقوم بدوره ، وستحقق في النهاية نجاحًا كبيرًا أيضًا.

دع برنامج Krav Maga Online يغير حياتك لأنه يغير بالفعل حياة مئات من مدربي KMF-AC الراضين.

مشمول أيضًا في الدفع الشهري

الزي الرسمي KMF-AC

عندما تشرع في رحلة غير عادية لدورة مدرس KMF-AC ، فأنت لا تسجل ببساطة في تجربة تعليمية مذهلة. أنت تغتنم الفرصة لإطلاق العنان لإمكانياتك الحقيقية بينما ترتدي زي Krav Maga KMF-AC الخاص بك! إنه مثل الدخول إلى عالم من الروعة التي لا مثيل لها ، حيث تتناسب ملابسك مع مهاراتك التي لا تضاهى.

هذا الزي هو مثال للذهول. لقد تم تصميمه بدقة لتوفير راحة ووظائف لا مثيل لها ، مما يمكّنك من التحرك برشاقة ورشاقة نينجا حقيقي. صُنعت من مواد عالية الجودة ، ويمكنها أن تصمد أمام أقسى الركلات واللكمات والمناورات المذهلة التي ستنتصر عليها. ودعنا لا نتغاضى عن حاصل الأسلوب الذي لا يمكن إنكاره – المزين بشعار KMF-AC الأيقوني والتصميم المتطور ، فإنه يشع بهالة من البرودة المطلقة.

مشمول أيضًا في الدفع الشهري

أدوات KMF-AC PEDAGOGIC

الجواز الفني

KMF-AC ختم

بطاقة الاتحاد

دفتر

اشترك وأكمل الدورة واحصل على هذا المذهل كراف ماغا الحزام الأسود مشاهدة الطبعة

نقدم لك إصدار Krav Maga Black Belt Watch – وهي ساعة حصرية مخصصة فقط لأولئك الذين حققوا مرتبة الحزام الأسود المرموقة في Krav Maga.

تم تصميم كل إصدار من Krav Maga Black Belt Watch بدقة لتعكس المبادئ الأساسية لهذا الفن القتالي الشهير – القوة وخفة الحركة والدقة التكتيكية. يمثل تصميمه الأنيق والمتطور اندماج الشكل والوظيفة ، مما يجعله ملحقًا أنيقًا للارتداء اليومي ، مع الحفاظ على المتانة المطلوبة لجلسات التدريب المكثفة.

يشير امتلاك إصدار Krav Maga Black Belt Watch إلى العضوية في مجتمع النخبة من ممارسي Krav Maga الذين نالوا احترام وإعجاب أقرانهم. إنه رمز للإنجاز ، وشهادة على الانضباط والمثابرة اللازمين للوصول إلى القمة.

مشمول أيضًا في الدفع الشهري

دبوس ذهبي للحزام الأسود من Krav Maga: امتياز النخبة الخاص بك

بصفتك مشتركا جديدا في برنامج Krav Maga عبر الإنترنت ، ستتلقى دبوس Krav Maga الذهبي الحصري للحزام الأسود. يمثل هذا الدبوس عضويتك في مجموعة النخبة من الأحزمة السوداء Krav Maga ، مما يرمز إلى تفانيك وإتقانك والتزامك بالدفاع عن النفس. ارتديه بفخر كشهادة على إنجازاتك وكمصدر إلهام للآخرين على نفس الطريق. هذا الدبوس مثالي أيضا للاحتفالات الرسمية ، ويتم عرضه بفخر على البدلة الرسمية الخاصة بك ، مما يدل على عضويتك في هذه المجموعة المتميزة والحصرية. مرحبا بكم في عائلة دبوس الذهب Krav Maga Black Belt!

ما يقوله طلابنا في جميع أنحاء العالم حول برنامج Krav Maga عبر الإنترنت

طريقة تدريس كراف ماغا

في هذه الدورة ، سنطور كل المعرفة اللازمة لنصبح مدرسًا ممتازًا لـ Krav Maga ومدربًا جيدًا. تستند هذه المعرفة إلى ثلاث مراحل رئيسية ، وهي: السلامة أثناء التدريب ، ومنهجية التدريس ، وثروة المعرفة التقنية. يعتمد المحتوى النظري بأكمله حول طرق التدريس على البرنامج التدريبي لوزارة الشباب والرياضة الإسرائيلية التابع لمعهد Wingate. سنناقش في هذه الدورة المواضيع التالية:
– قواعد السلامة
– طرق التدريس المتنوعة
– طرق تدريس فنون القتال الخاصة بالرياضات للكبار
– أحدث طرق التحضير البدني وأكثرها حداثة.

احصل على إمكانية الوصول إلى جميع دوراتنا وندواتنا في جميع أنحاء العالم في الإعادة

مهارات القتال كراف ماغا

في هذه الدورة ، سنتعامل مع القتال في مواقف مختلفة: القتال البري – استراتيجيات القتال “The Krav Misra” ، القوة العقلية ، قتال الشوارع ، القتال الاحترافي ، الدفاع عن مهاجمين متعددين ، الدفاع ضد مهاجمين مسلحين متعددين. الهدف هو تقديم ، تشريح والتعامل مع جميع المراحل الجسدية للقتال من وجهة نظر عقلية حيث أن هذا يشكل 90٪ من نجاح نتيجة القتال. يحتوي هذا العمل على تقنيات متقدمة تستهدف الممارسين ذوي الخبرة في Krav Maga الذين يرغبون في التقدم إلى ما بعد الدفاع عن النفس البسيط إلى مستوى عالٍ في KRAV MAGA ، بنفس الطريقة التي يطور بها المرء الجوانب الجسدية لجسمه ، وتطور العضلات ، والمرونة وقدرة القلب والأوعية الدموية يجب على المرء أن يقضي الكثير من الوقت ويبذل نفس القدر من الجهد في زيادة القوة العقلية وتطوير التحكم.

على عكس البرامج الأخرى ، في جامعة KMF-AC عبر الإنترنت ، نقدر تصنيفك الحالي في Krav Maga ، لذلك ليست هناك حاجة للبدء من جديد. نحن نقدر ونحترم إنجازاتك السابقة ، مما يتيح لك المتابعة من حيث توقفت.

اترك وراءك الصراعات السياسية والفدرالية. في KMF-AC ، نعطي الأولوية للوحدة والشمولية. نحن ندرك ونحترم الرتب التي تمنحها جميع اتحادات Krav Maga الرئيسية ، مما يضمن الاعتراف على النحو الواجب بتقدمك حتى رتبة الحزام الأسود.

اشترك اليوم في منصتنا عبر الإنترنت وافتح عالماً من التقدم المستمر في تدريب Krav Maga الخاص بك! “

مشمول أيضًا في الدفع الشهري

تجربة دفق مستمر من المحتوى الجديد!

سنضيف باستمرار تطوير تقنيات جديدة في Krav Maga.

كراف ماغا مكافحة الاصطياد السيارة

جميع تقنيات krav maga الأكثر أهمية لإنقاذ حياتك أثناء سرقة السيارة من داخل وخارج السيارة أو العدوان في مكان مغلق مثل الحافلة أو جميع الحالات في وضع الجلوس. نظرًا لأننا نعلم أن الجميع اليوم متصلون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، فقد فهمنا أن استخدام التدريب الرقمي ، يمكن أن يكون في بعض النواحي أكثر كفاءة ويحقق نتائج أسرع من التدريب القياسي “مرتين في الأسبوع” (سيتم تخطي ذلك معظم الوقت بسبب الإجازات ، مشاكل المدرس ، المرور ، أعياد الميلاد ، إلخ …). هاتفك الذكي ليس في أيام العطلات أبدًا. أنت تريد ان تتعلم؟ لا داعي للقيادة ، فقط أخرج هاتفك من جيبك.

أنت تقرر مدى السرعة التي تريدها للوصول إلى هناك

إشتراك لمدة 5 سنوات

خطة المبتدئين

الشهادة التقليدية كورس 8504 دولار

67 دولارًا

معنا فقط 67 × 60 = 4020 دولارًا

وفر -52٪

أنفق مبلغًا صغيرًا مقابل
قيمة مضافة كبيرة فورية

إشتراك لمدة 2 سنوات

خطة مسبقة

الشهادة التقليدية كورس 8504 دولار

127 دولارًا

معنا فقط 127 × 24 = 3048 دولارًا

وفر -64٪

انغمس مباشرة في الأحداث وقم بتسريع تقدمك

شائع

1 دفعة واحدة

تلقي كل شيء على الفور

الشهادة التقليدية كورس 8504 دولار

1999 دولار

ادفع مرة واحدة ، ولا تقلق مرة أخرى

وفر -76٪ - عرض محدود

التوفير النهائي - سعر لا يهزم الحزام الأسود الآن!

الوصول مدى الحياة

الخيار 1: مستوى المبتدئين
برنامج لمدة 5 سنوات لتميز الحزام الأسود؟

تعد خطة الاشتراك في مستوى المبتدئين مثالية لأولئك الذين بدأوا رحلة Krav Maga من البداية. مع التفاني والالتزام ، سوف تتقدم بثبات من خلال منهجنا الشامل ، وإتقان كل أسلوب ومبدأ على طول الطريق. تضمن هذه الخطة أن يكون لديك متسع من الوقت لتطوير أساس متين وصقل مهاراتك واكتساب الثقة. على مدار 5 سنوات ، ستصبح الحزام الأسود المعتمد من Krav Maga ، والذي يمثل قمة إتقان الدفاع عن النفس.

الخيار 2: المستوى المتوسط
المسار السريع للحزام الأسود في عامين

إذا كنت تمتلك بالفعل خبرة سابقة في Krav Maga أو فنون الدفاع عن النفس ، فإن خطة اشتراك المستوى المتوسط لدينا مثالية لك. بناءً على معرفتك الحالية ، ستقوم بتسريع تقدمك نحو تصنيف الحزام الأسود المرغوب. مع جدول زمني مكثف أكثر من عامين ، سوف تتعمق أكثر في التقنيات المتقدمة ، وتشحذ ردود أفعالك ، وتعزز فهمك التكتيكي. تم تصميم هذه الخطة لتحدي مهاراتك وصقلها ، مما يتيح لك تحقيق حالة الحزام الأسود في إطار زمني أقصر.

الخيار 3: خطة وصول حصرية مدى الحياة: المسار السريع لرحلة الحزام الأسود

مفتاحك للنجاح والادخار مدى الحياة.

إن بطاقة الحزام الأسود العالمية هي بوابتك للوصول إلى مدى الحياة ، مما يتيح لك الانطلاق في رحلة Krav Maga غير عادية دون أي قيود زمنية. سواء كنت مبتدئًا تبحث عن أساس متين ، أو ممارسًا متوسطًا حريصًا على الوصول إلى آفاق جديدة ، أو طالبًا متقدمًا مستعدًا للتفوق خارج الحدود ، فإن هذه الخطة تلبي تطلعاتك. باختيار خطة الوصول مدى الحياة الخاصة بنا ، فإنك لا توفر أكثر من 50٪ فحسب ، بل تؤمن أيضًا مكانك في برنامجنا مدى الحياة.

أنها مكلفة جدا ! هل هناك خيار بديل أو أكثر بأسعار معقولة؟

نحن نتفهم أن التكلفة هي اعتبار مهم للعديد من الأفراد. عند مقارنة قيمة برنامجنا بالنهج التقليدي لتحقيق حزام Krav Maga الأسود ، ستجد أن عرضنا في الواقع اقتصادي تمامًا. دعنا نقسم التكاليف:

تكلفة Cursus School Krav Maga العادية لتحقيق شهادة الحزام الأسود والمدرب

مع الآخرين ، المجموع: 8504 دولارات

تكلفة برنامج KMF-AC Online لتحقيقه
شهادة الحزام الأسود والمدرب

بالمقارنة ، مع برنامج جامعة KMF-AC الخاص بنا ، ستتلقى أكثر بكثير من أي مدرسة عادية أخرى في Krav Maga وستوفر الكثير من المال  اختيار أحد عروضنا الثلاثة:

معنا ، المجموع: 1999 دولار

مشمول أيضًا في الدفع الشهري

تدريب كراف ماغا مجاني في أكاديميتنا في إسرائيل

احصل على مزايا لا مثيل لها خلال فترة التسجيل حيث تفتح البوابة لإمكانيات لا حدود لها. جرب امتياز الوصول غير المقيد إلى مجموعة فصولنا المتنوعة في إسرائيل ، مجانًا تمامًا. انغمس في ثلاث سنوات استثنائية من التدريب الذي لا مثيل له والذي سيرفع مهاراتك إلى آفاق جديدة. لا تفوت هذه الفرصة الحصرية للشروع في رحلة لا تُنسى من النمو الشخصي والإتقان.

كراف ماغا كيدز

في هذا التدريب ، سوف نقدم لك فن تعليم ما هو أهم شيء بالنسبة لجميع الأفراد ، والأكثر أهمية من سيارتهم ، وأموالهم ، وحتى أكثر من أنفسهم ، نحن نتحدث عن طفلهم. عندما يحضر الآباء أطفالهم إلى تدريبهم ، يجب أن يكونوا واثقين من أنهم ينقلونهم إلى مكان آمن حيث يمكنهم التعلم والتواصل بشكل آمن والمشاركة وتطوير الاحترام لفنون الدفاع عن النفس. سنقدم لك جميع “الألعاب” التي ستساعدهم ، حسب أعمارهم ، على تطوير أجسامهم وقدراتهم العضلية ، والأهم من ذلك أنها تتيح لهم الاستمتاع أثناء تعلم كراف ماغا!

أفضل تجريب كراف ماغا

ستتعلم في هذه الدورة أننا سنقدم لك أفضل تمرين لـ krav maga نستخدمه في تدريب krav maga من أجل:
– تنمية قدراتنا البدنية
– تحضير أجسامنا لجميع أنواع المواقف
– خلق رد فعل مشروط لتحسين دفاعاتنا
– مزامنة تدريب القلب والأوعية الدموية وآليات الكيلومتر

ما يقوله طلاب KMF-AC حول العالم حول برنامج Krav Maga عبر الإنترنت

فلسفة كراف ماغا والأخلاق

تمامًا كما أنه من غير المعقول أن تذهب إلى طبيب ليس لديه معرفة طبية حقيقية ولكنه مقلد مثالي للأطباء الآخرين ، ومن هنا تأتي ملاحظة الموهبة والتمييز ؛ نفس الشيء بالنسبة لتدريس الرياضة وفنون الدفاع عن النفس. يمكن أن يكون هذا ممكنًا فقط من معلم يعرف كيف يعمل جسم الإنسان ، بكل تعقيداته ، ميكانيكا ، مدرس يساعدك في التغلب على قيودك الجسدية والعقلية بينما يحميك أحيانًا من إصابات خطيرة جدًا.
يعهد الناس بأجسادهم إليك ووقتهم وأحيانًا أغلى ما لديهم – أطفالهم – لذلك تقع على عاتقك مسؤولية تقديم خدمات محترف حقيقي.

نحن برنامج Krav Maga الوحيد عبر الإنترنت في العالم والمتوفر بعشر لغات مختلفة. ليس فقط الترجمة ولكن الترجمة الصوتية الحقيقية. انضم إلينا لإطلاق العنان للراحة وسهولة الوصول إلى التدريب الرقمي. لا مزيد من الوقت الضائع خلف عجلة القيادة ؛ بدلاً من ذلك ، قم بتمكين نفسك من التعلم والنمو في أي وقت وفي أي مكان تختاره. أصبح الطريق إلى إتقان Krav Maga الآن مرنًا مثل أسلوب حياتك. لا تفوت هذه الفرصة الرائدة - اشترك اليوم وانطلق في رحلة تحويلية!

احتضن قوة الاتصال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع! نحن ندرك أنه في عالم اليوم سريع الخطى ، يعد الوقت ثمينًا ويمكن في كثير من الأحيان إعاقة جداول التدريب التقليدية من خلال الالتزامات والعقبات المختلفة. لهذا السبب قمنا بتسخير إمكانات التدريب الرقمي لإحداث ثورة في رحلة Krav Maga الخاصة بك.

تخيل الكفاءة والنتائج المتسارعة التي يمكنك تحقيقها مقارنة بنظام “مرتين في الأسبوع” الذي يقع في كثير من الأحيان ضحية لقضاء العطلات وتوافر المدرسين ومشاكل المرور وأعياد الميلاد وما إلى ذلك. لكن خمن ماذا؟ رفيقك المخلص ، هاتفك الذكي ، لا يأخذ إجازة أبدًا! كلما شعرت بالعطش للمعرفة ، ما عليك سوى الوصول إلى جيبك ، وفويلا! التعلم في متناول يدك.

إشتراك لمدة 5 سنوات

خطة المبتدئين

الشهادة التقليدية كورس 8504 دولار

67 دولارًا

معنا فقط 67 × 60 = 4020 دولارًا

وفر -52٪

أنفق مبلغًا صغيرًا مقابل
قيمة مضافة كبيرة فورية

إشتراك لمدة 2 سنوات

خطة مسبقة

الشهادة التقليدية كورس 8504 دولار

127 دولارًا

معنا فقط 127 × 24 = 3048 دولارًا

وفر -64٪

انغمس مباشرة في الأحداث وقم بتسريع تقدمك

شائع

1 دفعة واحدة

تلقي كل شيء على الفور

الشهادة التقليدية كورس 8504 دولار

1999 دولار

ادفع مرة واحدة ، ولا تقلق مرة أخرى

وفر -76٪ - عرض محدود

التوفير النهائي - سعر لا يهزم الحزام الأسود الآن!

الوصول مدى الحياة

إليك ما تتضمنه جميع خطط الاشتراك لدينا

لقاء عبر الإنترنت مع MASTER COHEN من أجل

“تم وضع برامج التدريب بالفيديو بدقة متناهية بهدف وحيد هو تزويدك بتجربة تدريب فيديو Krav Maga الأكثر اكتمالاً. ولم يتم التغاضي عن أي شيء!”

سوف ندعمك! افتح أول مدرسة لك كراف ماغا

نحن هنا لدعم تطوير عملك في كل خطوة على الطريق. إذا اخترت اغتنام هذه الفرصة ، فسنقدم إرشادات بشأن:

من خلال الانضمام إلينا ، تصبح جزءًا لا يتجزأ من عائلتنا الممتدة. نحن نعزز بيئة داعمة وتعاونية حيث ننمو ونتفوق معًا. رحلتك لا تنتهي بشهادات؛ يمثل بداية علاقة وشراكة مدى الحياة.

من خلال الانضمام إلينا ، تصبح جزءًا لا يتجزأ من عائلتنا الممتدة. نحن نعزز بيئة داعمة وتعاونية حيث ننمو ونتفوق معًا. رحلتك لا تنتهي بشهادات؛ يمثل بداية علاقة وشراكة مدى الحياة.

"لن يُنظر إلى الاحتواء على أنه تحدٍ بعد الآن ، بل باعتباره أحد الأصول القيمة التي تعزز تقدمك. هدفي النهائي هو الجمع بين مجتمع Krav Maga بأكمله في موقع مركزي. ويسعدني احتمال مشاركة معرفتي و خبرة معك ".

ماذا يقولون عن برنامج Krav Maga عبر الإنترنت

أنت تقرر مدى السرعة التي تريدها للوصول إلى هناك

إشتراك لمدة 5 سنوات

خطة المبتدئين

الشهادة التقليدية كورس 8504 دولار

67 دولارًا

معنا فقط 67 × 60 = 4020 دولارًا

وفر -52٪

أنفق مبلغًا صغيرًا مقابل
قيمة مضافة كبيرة فورية

إشتراك لمدة 2 سنوات

خطة مسبقة

الشهادة التقليدية كورس 8504 دولار

127 دولارًا

معنا فقط 127 × 24 = 3048 دولارًا

وفر -64٪

انغمس مباشرة في الأحداث وقم بتسريع تقدمك

شائع

1 دفعة واحدة

تلقي كل شيء على الفور

الشهادة التقليدية كورس 8504 دولار

1999 دولار

ادفع مرة واحدة ، ولا تقلق مرة أخرى

وفر -76٪ - عرض محدود

التوفير النهائي - سعر لا يهزم الحزام الأسود الآن!

الوصول مدى الحياة

أسئلة مكررة

ما يقوله طلابنا عن برنامج Krav Maga عبر الإنترنت

أنها مكلفة جدا ! هل هناك خيار بديل أو أكثر بأسعار معقولة؟

نحن نتفهم أن التكلفة هي اعتبار مهم للعديد من الأفراد. عند مقارنة قيمة برنامجنا بالنهج التقليدي لتحقيق حزام Krav Maga الأسود ، ستجد أن عرضنا في الواقع اقتصادي تمامًا. دعنا نقسم التكاليف:

تكلفة Cursus School Krav Maga العادية لتحقيق شهادة الحزام الأسود والمدرب

مع الآخرين ، المجموع: 8504 دولارات

تكلفة برنامج KMF-AC Online لتحقيقه
شهادة الحزام الأسود والمدرب

بالمقارنة ، مع برنامج جامعة KMF-AC الخاص بنا ، ستتلقى أكثر بكثير من أي مدرسة عادية أخرى في Krav Maga وستوفر الكثير من المال  اختيار أحد عروضنا الثلاثة:

معنا ، المجموع: 1999 دولار

بغض النظر عن خطة الاشتراك التي تختارها ، سيرشدك مدرسونا المتفانون ومجتمعنا الداعم في كل خطوة على الطريق. تم تصميم مناهجنا بدقة لتنمية خبرتك التقنية ، وتعزيز لياقتك البدنية ، وتعزيز المرونة العقلية.

انضم إلى مجتمعنا المزدهر من ممارسي Krav Maga وابدأ رحلتك التحويلية نحو أن تصبح الحزام الأسود المعتمد. احتضن الانضباط والتصميم والثقة بالنفس التي تأتي مع إتقان كراف ماغا.

لا تنتظر أكثر من ذلك لمتابعة أحلامك في Krav Maga! انقر فوق الرابط أدناه للتسجيل في خطة الاشتراك التي تتوافق مع أهدافك وبدء طريقك إلى التميز في Black Belt.

أنت تقرر مدى السرعة التي تريدها للوصول إلى هناك

إشتراك لمدة 5 سنوات

خطة المبتدئين

الشهادة التقليدية كورس 8504 دولار

67 دولارًا

معنا فقط 67 × 60 = 4020 دولارًا

وفر -52٪

أنفق مبلغًا صغيرًا مقابل
قيمة مضافة كبيرة فورية

إشتراك لمدة 2 سنوات

خطة مسبقة

الشهادة التقليدية كورس 8504 دولار

127 دولارًا

معنا فقط 127 × 24 = 3048 دولارًا

وفر -64٪

انغمس مباشرة في الأحداث وقم بتسريع تقدمك

شائع

1 دفعة واحدة

تلقي كل شيء على الفور

الشهادة التقليدية كورس 8504 دولار

1999 دولار

ادفع مرة واحدة ، ولا تقلق مرة أخرى

وفر -76٪ - عرض محدود

التوفير النهائي - سعر لا يهزم الحزام الأسود الآن!

الوصول مدى الحياة